عاجل

إصابة إلياس الجلاصي بتمزق في أربطة الكاحل

إلياس الجلاصي
إلياس الجلاصي

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها التونسي إلياس الجلاصي نجم خط وسط المصري ليومين متتاليين بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية  ، إصابة اللاعب بتمزق  في أربطة الكاحل بالإضافة إلى كدمة شديدة للغاية بمفصل الكاحل وذلك نتيجة التدخل العنيف من طارق علاء لاعب الزمالك خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان والذي سيواصل متابعته الدورية لحالة اللاعب الذي  سيخضع كذلك لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء قبل البدء في ممارسة تدريبات العدو الخفيف، ومن ثم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق متى تماثل اللاعب للشفاء التام.

وعلى جانب آخر أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة فريقه أمام الزمالك أمس ، أنه تولي مهمة فريق المصري في ظروف صعبة للغاية من جميع النواحي سواء الفنية أو الإدارية أو المعنوية، مشيراً إلي أنه نجح في تحقيق الهدف وتصحيح مسار الفريق في الدوري.

وأضاف حسام حسن أن بقاءه أو رحيله عن المصري سيتحدد خلال أيام عقب نهاية الموسم.

وينتهي الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل ، ويلتقي المصري أمام المقاولون العرب في الجولة الأخيرة.

وبات مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة حسام حسن ، علي المحك ، في ظل النتائج المتذبذبة للفريق البورسعيدي خلال الفترة الأخيرة.

وكان حسام حسن قد تولي تدريب المصري البورسعيدي خلفًا للتونسي معين الشعباني في يونيو الماضي.

وقاد حسام حسن فريق المصري في 14 مباراة ، حقق الفوز فى 6 مباريات فقط ، وتعادل فى مثلهم ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في مباراتين.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب بعض مسؤولي النادي المصري مع عدد من عدد من المدربين سواء الأجانب أو المصريين ، في ظل رغبة البعض لتغيير الجهاز الفني مع نهاية الموسم الحالي.